القائمة الرئيسية

الصفحات


 أهلا وسهلا متابعين تطبيقنا وموقعنا الكرام 



يمكنكم الحصول على كروت شحن أورانج Orange  

من خلال مولد كروت شحن  أورانج Orange

وذلك عن طريق الضغط على زر توليد كرت شحن أورانج Orange 

 ثم قم بنسخ الكود ووضعه مباشرة على هاتفك والضغط على اتصال 

ويمكنك التجربة لأكثر من مرة حتى تحصل على كارت شحن مجانا

ويمكنكم الحصول علي كروت شحن حقيقية من الرابط التالي 




استثمار المال في مجال الانترنت




يشكو عديد الشباب اليوم من البطالة ومن نقص المال والحقيقة أن فرص العمل متوفرة واستثمار المال في مجال الانترنت ممكن وبطرق متعددة وفي مجالات مختلفة، فإذا كنت تبحث عن الاستثمار فتوجد أمامك في مجال الانترنت ونظام الاعلاميات وسائل عديدة للكسب أو للكسب الإضافي حسب متطلباتك ووقت فراغك!.


لكن لابد أن تعلم أنّ استثمار المال عبر الانترنت ممكن ومتاح للجميع ولكن التعرض للخداع والتحيل ممكن أيضا لذلك فإن هذا النوع من التعامل يستوجب تعلم الخبايا وفنون الاستثمار على الانترنت وقبل الولوج الى هذا العالم لابد من أخذ الاحتياطات الضرورية لعدم الوقوع في فخ المتحيلين.

فإذا كنت ترغب في تعلم طرق استثمار المال عبر الانترنت بطرق آمنة أو اذا كنت تعاني من عدم وضوح الرؤيا التي تحجب عنك اكتشاف طرق الاستثمار على شبكة الانترنت، فإن هذا المقال سيقدم لك خطط العمل الممكنة والحلول الناجعة للغوص في هذا المجال واكتشاف خباياه وتجنب مخاطرة وسنقدم لك في نهاية المقال أفضل مجال من مجالات الاستثمار وأكثرها ربحا وجدوى فتابعنا.

استثمار المال عبر الانترنت بطرق آمنة وبربح أكيد
استثمار المال عبر الانترنت 🔥 افضل طرق لاستثمار الاموال 2022
ننصحك بقراءة هذه المقالات..

أشهر المجالات التي يمكنك استثمار أموالك فيها
افضل شركات استثمار الاموال عبر الانترنت لعام 2022
كيفية اختيار افضل الاسهم للاستثمار طويل الاجل 2022 – انتقاء الأسهم
محتويات المقال  إخفاء 
افضل طرق استثمار المال عبر الانترنت
1- إنشاء مدونة
2- الاستثمار في بناء متجر الكتروني
3- الاستثمار في شراء مواقع جاهزة
4- تنفيذ الحملات الاعلانية
5- التعليم والتدريب عن بعد
6- الاستثمار في العملات الرقمية
7- الاستثمار في الفوركس Forex
8- الاستثمار في دعم القنوات الجاهزة
9- الاستثمار في تطبيقات الهاتف
10- الاستثمار في الكتب الالكترونية
أفضل استثمار : الاستثمار في نفسك
افضل طرق استثمار المال عبر الانترنت
يمكن اليوم استثمار المال عبر الإنترنت و تحقيق أرباح من هذا الاستثمار، وسنقدم لك عشر مقترحات لاستثمار مالك عبر الانترنت وما عليك سوى الاطلاع عليها و اختيار ما يلائمك، ثم مزيد التعمق في فهم المجال الذي اخترته  قبل دخول مغامرة الاستثمار ويمكنك أن تجد مقالات أخرى لنا في موقعنا هذا تمكنك من مزيد التعمق في الفكرة التي اخترتها.

1- إنشاء مدونة
إنشاء مدونة
إذا كنت صاحب قلم وتحسن التحرير والكتابة يمكنك إنشاء  مدونة، وفيها تقوم بالتدوين عما تحبه أو تبرع فيه لتفيد غيرك ولذلك عليك أولا التفكير في اختيار موضوع جديد ويشد الاهتمام ثم العمل الجاد والمتواصل سواء على مستوى التدوين أو على مستوى الإشهار للمدونة و نشر روابط الموقع علي صفحات التواصل الاجتماعي ليزداد عدد الزوار.


 
وبعد فترة من العمل الجاد والمستمر ستجد إن مدونتك قد بدأت في الظهور في محركات البحث وستجد أن عددا كبيرا من الناس قد بدؤوا في الدخول إلى مدونتك للاستفادة من المحتوي الذي تقدمه، وحينها يمكنك وضع إعلانات “جوجل ادسنس” لتحصل على أرباح من الإعلانات وهذه الأرباح ستزداد بزيادة الزوار.

قبل انشاء مدونة والعمل في مجال التدوين يجب عليك أن تقرأ كثيرًا حول هذا الموضوع لتعرف كيف تنشئ مدونه بأقل التكاليف والمتطلبات اللازمة لتنفيذها وكيفية العمل فيها ويمكنك أن تجد على موقعنا هذا مقالات قد تفيدك في هذا المجال.

إن أهم شرط لنجاح المدونة هو اختيار الموضوع و كيفية وأسلوب عرضه فكلما كان الموضوع جديدا وفريدا وكانت طريقة التقديم ملفتة للانتباه كلما كانت فرص انتشار المدونة أكبر، و إليك بعض أفكار لمدونات ناجحة يمكن انشاؤها ويمكنك أيضا إنشاء فكرة خاصة بك وحدك.

مدونه عن تكنولوجيا المعلومات.
مدونه عن الصحة واللياقة البدنية.
مدونة علي الرياضة وكرة القدم.
مدونة أسعار الذهب والنفط والعملات.
مدونة أسعار السلع.
مدونة عن بناء الذات والتواصل
2- الاستثمار في بناء متجر الكتروني
الاستثمار في بناء متجر الكتروني
من أسهل طرق الاستثمار على الإنترنت هو إنشاء متجر الكتروني للبيع وهناك العديد من الطرق للربح من متجر الكتروني ولعل أشهرها هي الإعلانات وكراء المتجر.


 
يمكنك إذن الاستثمار في تأسيس متجر الكتروني لبيع سلعة معينه أو مجموعة متفرقة من السلع، فالعديد من الناس يمتلكون متاجر الكترونية خاصة ومن خلالها يبيعون الكثير من السلع ويحققون الكثير من الأرباح، ولكن هذا الأمر قد يكون مكلفا في البداية حيث يحتاج المستثمر إلى دفع  تكاليف تصميم المتجر الكتروني و تكاليف الإعلانات وغيرها من المصاريف الأولية الضرورية..

فإذا كان لديك ما تبيعه وترغب في تأسيس عملك بأقل التكاليف الممكنة فيمكنك تأسيس متجر الكتروني علي أي من وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام وفيسبوك.. وفي هذه الحالة ستتحمل فقط تكاليف الاعلانات.

3- الاستثمار في شراء مواقع جاهزة
الاستثمار في شراء مواقع جاهزة
الاستثمار في شراء مواقع جاهزة
إذا كان لديك المال يمكنك شراء موقع جيد وجاهز في أي مجال تختاره كمجال الصحة أو السيارات أو الدايت أو الرحلات أو أي من المجالات الأخرى بشرط أن يكون الموقع نشيطا وله ترافيك جيد بشكل مستمر.

إنّ شراء مثل هذه المواقع قد يعد استثمارا رائعا ومضمونا ولن يحتاج إلى مجهود في إدارته، كما يمكن الاستعانة ببعض المدونين المحترفين لإدارته وتنشيطه لنشر المزيد من المحتوى وزيادة تكبير الموقع.


 
لشراء مواقع يمكنك الاستعانة بمنصة Flippa العالمية والتي تعد من أفضل المنصات التي كان يمكن البحث من خلالها على مواقع للبيع في لغات و نيتشات مختلفة كما ستجد  فيها تقارير الترافيك الخاصة بأي من هذه الموقع، كذلك يمكن مخاطبة صاحب الموقع وعرض شراء الموقع منه مباشرة إذا كانت لك معرفة قريبة منه لأن غالبية المشترين يفضلون الاستعانة بالمنصة للقيام بالشراء بشكل آمن و لضمان حقوقهم كاملة.

عند شراء موقع يمكنك المطالبة بالقوائم البريدية الخاصة بالموقع الذي تم شراؤه وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي المصاحبة له.

            

 مقال اخر عن (طريقه عمل المشبك السوري)



المشبك السوري المقرمش بطريقة سهلة وبسيطة وبمكونات موجودة في كل بيت.



اولا: طريقة عمل الشربات 


المقادير :


طريقه عمل المشبك السوري
  • 2 كوب من السكر
  • كوب ونصف مياه 
  • نص عصير الليمون
  • ملعقة من عسل الجلوكوز


الطريقة :

 
* نقوم بإحضار وعاء على النار ونضع فيه ملعقتين من السكر وكوب ونص تقريبا ماء ، ثم نضيف عصير الليمون واذا تواجد عسل الجلوكوز ضعي معقله وضعيهم على النار لمدة عشر دقائق .


ثانيا: مقادير وطريقة المشبك 


المقادير :


  • 2 كوب من دقيق البسبوسة 
  • نصف كوب زيت
  • ملعقة كبيرة سكر 
  • ملعقة كبيرة نشا 
  • ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • رشة فانيليا
  • كوب دقيق
  • كوب زبادي بلدي
  • كوب من الماء الدافئ

# ملحوظة: حجم كوب المعايير 250 ملي. 


الطريقة :


  1. ضعي كوبين من دقيق البسبوسه مع نص كوب من الزيت مع تقليبهم مع بعضهم جيدا حتى يغطي الدقيق بالزيت ، مع اضافه معلقه كبيره سكر ومعلقه كبيره نشا اذا كنت تريد المشبك مقرمش مع معلقه صغيره من البيكنج بودر مع رشة فانيليا وكوب دقيق جميع الأغراض ثم ضيفي كوب زبادي بلدي مع كوب ماء دافئ ، مع التقليب فقط وليس العجن .
  2. وفي طاسه يكون فيها زيت دافئ وليس سخن بحيث ينضج من الداخل يشكل المشبك بكيس الحلويات ، ومن الطاسة ضعيها في الشربات البارد لمده 3 دقايق.



                        ويقدم بألف هنا .. كل جديد - All new

تعليقات