القائمة الرئيسية

الصفحات

التجهيزات اللازمة لمشروع محل بلايستيشن

 معظم المجتمعات بها أعداد كبيرة من الأطفال والشباب. هذه الفئة نشطة وحيوية ، وتميل إلى الاستمتاع والتسلية في أوقات فراغها. وهكذا ترسخ دور الثقافة والشباب وافتتحت صالات رياضية ونوادي لجذب هذه الشريحة وصقل المواهب ، لكن بعض المناطق السكنية الأخرى لم يكن بها مثل هذه المشاريع. 


من هذا المنظور ، يمكن لأي مستثمر شاب أن يبحث في الموقف ويفكر في بناء مشروع ترفيهي في المنطقة وإعادته بدخل شهري لائق ، مما يساهم في ترفيه ورفاهية الأطفال والشباب.


على سبيل المثال ، يعد مشروع بلايستيشن من أهم البرامج الترفيهية في الوقت الحالي ، حيث يقدم العديد من الألعاب التي تفضلها هذه الفئة العمرية ، مثل ألعاب كرة القدم وألعاب القتال والحروب وغيرها من الألعاب التي ينغمس فيها اللاعبون وألعاب أخرى


التجهيزات اللازمة لمشروع محل بلايستيشن

     التجهيزات اللازمة لمشروع محل بلايستيشن



موقع ومساحة محل البلايستيشن للألعاب


- قبل البدء في مشروع بلايستيشن ، يجب استئجار أو شراء محل بمساحة 40 مترا مربعا على الأقل لاستيعاب جميع المعدات والمستلزمات الخاصة بالمشروع ، بشكل مثالي في الأماكن التي يوجد بها أعداد كبيرة من الشباب أو في حالة عدم وجود أي نوادي أو أماكن ترفيهية مزدحمة الصالات في منطقة سكنية في المكان حيث يكون مشروعك الأول فريدا من نوعه وجذابا لأكبر عدد من الأشخاص ، يجب أن يكون للمكان مصدر للكهرباء ، ويجب أن يكون له ديكور فريد وواجهات محل يجذبها انتباه الجمهور.

- أما عن اسم المتجر فيجب أن يكون مميزا وجذابا خاصة للشباب ، لأن الاسم مدخل يجذب انتباه الناس واهتمامهم بهذا المشروع
.



الترخيص المطلوب لتشغيل المشروع


- بعد أن تقوم بإعداد الموقع واستخراج جميع المستندات المتعلقة بالمشروع ، ستحتاج إلى الذهاب إلى مجلس المدينة للحصول على إذن للموقع والموافقة على بدء العمل حتى لا تواجه أي مسؤولية قانونية لاحقا.



التجهيزات اللازمة لمحل البلايستيشن 


  • شراء كمية كافية من الشاشات المسطحة كبيرة الحجم ، حيث يفضل العملاء الشاشات الكبيرة. يتم ترتيب أجهزة البلاي ستيشن بشكل منظم في المتجر. وتأكد من تحديثها حتى تتمكن من التنافس مع المالكين الآخرين لنفس المشروع.
  • اشترِ الكثير من المقاعد والكراسي المريحة ، بشرط أن تتناسب مع عدد الأجهزة وحجمها.
  • قم بتعليق لوحة كبيرة في المتجر بها جميع النصائح والقواعد الخاصة بالمحافظة على الاجهزة الخاص بك ، وعدم التدخين ، واحترام الوقت المخصص للعبة.
  • يجب أن تحافظ على نظافة مكانك من خلال توفير سلال صغيرة في لوضع القمامة بجوار كل مكان يتم اللعب فيه .
  • توفير مولد كهربائي حتى لا تفصل الاجهزة عند انقطاع الكهرباء.
  • إذا أمكن ، قم بشراء بعض الحلويات والعصائر والشاي والقهوة والمشروبات لتوفر لهم أقصى درجات الراحة.
  • أنك لا تلتزم بالترخيص القانوني للموافقة على المشروع.



بعض النصائح لكي تصبح مالك بلايستيشن ناجحا ومتميزا


  • إجراء دراسة جدوى قبل البدء في تنفيذه. يجب على الشخص الذي يرغب في تنفيذها أن يبحث عن الفكرة ، وأن يتعرف على مكونات وطبيعة العمل ، وأن يحدد الخدمات التي يقدمها للعملاء ، ويحدد المواصفات والمعدات والتجهيزات والمتطلبات الأخرى التي يستثمر فيها. 
  • بعد أن تختار المكان المناسب وتقوم بإعداد التراخيص المناسبة ، هناك عوامل أخرى تكمل ما ذكرناه والتي ستساعدك بالتأكيد على النجاح ، وهي توفير أكبر عدد ممكن من الألعاب الجديدة ، بحيث يمكنك دائما جذب الشباب و أطفال لمشروعك. عليك عمل مسابقات بطولات مثل الدوري والكأس وما إلى ذلك وتخصيص جوائز قيمة لها ، لأن هذا سيزيد من عدد العملاء.
  • عليك أن تضع قواعد للعملاء من خلال الكتابة في لوحة كبيرة ، بخط واضح ، بأدب ومتواضع ، جميع القواعد التي تريد من العملاء الالتزام بها في المتجر.
  • أيضا الاهتمام بنظافة المكان وتربيته ، بحسن الأخلاق والسلوك الحسن عند التعامل مع الشباب. 


عيوب مشروعات البلاي ستيشن.


  • على الرغم من وجود العديد من الجوانب السلبية للمشروع البلايستيشن ، إلا أنه يجب عليك معرفتها للتعامل معها. وأهم هذه العيوب أن هناك على سبيل المثال بعض التعارضات بين الشباب وبعضهم البعض مما قد يؤدي إلى إتلاف الجهاز. يجب معرفة كيفية التعامل مع هؤلاء الشباب.
  • تلتقي في هذا المكان ببعض الأشخاص الذين لا يحترمون القانون ويريدون الحرية الكاملة ، مما يزعجك أو يزعج من حولك.



                                                   بالتوفيق للجميع كل جديد - All new

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق