القائمة الرئيسية

الصفحات

حملة قوية ضد أبوتريكة ومطالبات برحيله

حملة قوية ضد أبوتريكة ومطالبات برحيله

حملة قوية ضد أبوتريكة ومطالبات برحيله 


حمله قوية ضد أبو تريكة ومطالبات بوقفه ورحيله عن قنوات بي ان سبورت ، ومطالبات باعتزاره او التهديد  بمنع البث عن شبكة قنوات بي ان سبورت.


 تصريحات ابوتريكة


صرح ابوتريكة ودافع عن اسس دينية وتقاليد وعادات العرب ضد دعم رابطة الدوري الانجليزي للمثليين ، ادي ذلك الي هجوم بعض الصحفيين والجماهير في انجلترا.


حيث طالب ابوتريكة بضرورة التصدي لظاهرة دعم المثليين ، وقال اننا نحب ان نتابع الدوري الانجليزي حيث انه اقوي دوري في العالم ونحب مشاهدته  لكن هذه الظاهرة يجب التصدي لها ،

ويجب تعليم ابناءنا وبناتنا وتوضيح لهم ان ما يشاهدونه ليس صحيح ، قال ويجب علي اللاعبيين العرب والمسلمين اتخاذ قرار تجاه هذا الامر حتي لو وصل الامر الي عدم اللعب في هذه الجولات. 


رد الصحف الإنجليزية علي هذه التصريحات :


وصلت تصريحات ابوتريكة للاعلام العالمي وبدأ حرب كبيرة ضد ما قاله ابوتريكة وشبكة قنوات بي ان سبورت يطالبون بفصل أبوتريكة نهائيا من شبكه قنوات بي ان سبورت،

واكدت معظم الصحف الإنجليزية علي ان الأيام القادمة ستشهد حرب قوية بين رابطة الدوري الانجليزي الداعمة للمثليين وبين قنوات بي ان سبورت الراعي الوحيد للدوري الانجليزي بالشرق الأوسط .

وستقوم رابطة الدوري الانجليزي بوضع شرطا وهو الاطاحة بابوتريكة.


اخيرا :


بدأت الجماهير العربية والمسلمين بالدفاع عن أبوتريكة ودعمة ضد الحرب الإعلامية وقامت بعمل هاشتاج دعم ل أبوتريكة وهو كلنا ابوتريكة. 



                                                                        

                                                        كل جديد - All new


تعليقات